كتب عضو المجلس الثوري لحركة فتح اللواء بهاء بعلوشة : يا أبناء فتح المغاوير إما أن نكون أو لا نكون

يا أبناء فتح المغاوير إما أن نكون أو لا نكون .

فلتعلموا بأن كل من تأمر على حركة فتح وعلى أبناء حركة فتح سيذهب إلى الجحيم ويغادر وينتهي وسيلعنه التاريخ وستبقى حركة فتح شامخة قوية بكم أيها الشجعان .

أيها الرجال الأشداء لا تعاقبوا حركة فتح صمام الأمان والاستقرار بسبب فاسد أو مارق أو منتفع أو متسلق جبان و حاقد .

حركة فتح الثورة والبطولة والتضحيات أم الش هداء والجماهير راعية الجرحى محرره الأسرى هي أكبر من الجميع ونحن لها سند وسندافع عنها مهما كان الثمن .

ستبقى حركتكم حركة فتح شامخة تحطم المارقين والمشككين والمتأمرين، فالمارقون إلى زوال ، فلندافع عن تاريخنا وتاريخ ثورتنا ولا ننظر إلي الوراء

نحن مع حركتنا فتح، وسنلبي نداء الفتح مهما كان الثمن ولن نخذلها باذن الله .

حركة فتح حركة هي نضالنا تاريخنا وحاضرنا ، في هذه الايام العصيبة والتي أصبح فيها الحليم حيران وفي ظل الاجواء الصعبة التي نعيشها من مؤامرات ضدنا واحقاد الي أحوال اقتصادية صعبة و أجواء تحريض وتخوين ضد رموزنا، وأصبحت الدنيا لاتتطاق ، الكل يريد أن يسرق ثورتكم وتاريخكم ومنظمة التحرير .

أيها الإخوة الأحرار بات ومن الواجب والضروري أن نتكاتف ونلتف حول قيادتنا وحول شعبنا وأن نكون يد واحدة ولازماً علينا جميعاً أن نترك خلافاتنا التي أصبحت من الممكن أن تنهينا جميعا فلذالك أوجه ندائي الي كل أبناء فتح الأوفياء المخلصين الذين دفعوا في راس المال أن نحمي حركتنا بالحديد والنار مهما كلف الثمن .

 

Open chat
اهلا وسهلا بك
بالموقع الرسمي لعضو المجلس الثوري اللواء بهاء بعلوشة!