اشاد عضو المجلس الثوري لحركة فتح اللواء بهاء بعلوشة بزيارة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن لمخيم جنين


قال اللواء بعلوشة ان زيارة  الرئيس ابو مازن والاخوة الزملاء في حركة فتح من اعضاء اللجنة المركزية واعضاء المجلس الثوري وقادة الاجهزة الامنية الفلسطينية حملت العديد من الرسائل اهمها ان مخيم جنين ليس وحده وان جميع القيادات في السلطة الوطنية الفلسطينية وحركة فتح مع مدينة جنين ومخيمها ومع جميع المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية يداً بيد في وجه الاحتلال وجرائمه التي يمارسها جيشه والمستوطنين على ابناء شعبنا الفلسطيني بشكل يومي.


 

كانت زيارة السيد الرئيس وقيادات حركة فتح وقادة الاجهزة الامنية ناجحة واعترافاً لمخيم جنين بانها ايقونة في النضال والصمود وان القيادة والشعب سوياً ومعاً في رحلة الدفاع عن الارض الفلسطينية وان مصير الاحتلال الى الزوال.


هذه الزيارة كانت لها ايجابياتها حيث عملت على رفع معنويات شعبنا الفلسطيني المقاوم في مخيم جنين خاصة لدى اهالي الشهداء والجرحى واصحاب البيوت التي هدمها وجرفها الاحتلال.


اطلع سيادة الرئيس ابو مازن عن قرب على الاوضاع والدمار الذي خلفه الاحتلال في مخيم جنين واعطى التعليمات بالبدء في إعادة الإعمار لمخيم جنين ليعود المخيم الى افضل مما كان عليه سابقاً .


زيارة سيادة الرئيس والزملاء في حركة فتح وقادة الاجهزة الامنية هي رسالة لكل مطلقي الاشاعات بأن هناك فجوة كبيرة بين الشعب الفلسطيني والقيادة السياسية الفلسطينية هي اوهام، وان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس ابو مازن مع الشعب ولن تتخلى عنه  مهما واجهوا من مصاعب ومهما حاول الحاقدين تشويه صورة السلطة الوطنية الفلسطينية ووحدة حركة فتح والوحدة الوطنية وغرس الفتن بمساعدة ادواتهم سنبقى لهم دائماً بالمرصاد.

Open chat
اهلا وسهلا بك
بالموقع الرسمي لعضو المجلس الثوري اللواء بهاء بعلوشة!